تخطى إلى المحتوى

شركة شحن عفش من مكة لمصر 0545670924

شركة نقل عفش من مكة لمصر خصم 20 % إحدى أهم الشركات المتخصصة في شحن الأثاث والأغراض المنزلية إلى جمهورية مصر العربية، فالكثير من المصريين المغتربين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، بمختلف أنحاءها، يحتاجون إلى مثل هذه الخدمات الدولية عند أخذ قرار نقل بعض الأمتعة والمنقولات من مكة أو أي مدينة أخرى إلى مصر، ولكن يُرهقهم البحث الطويل حتى توصلوا إلى شركتنا الرائدة والأولى في مجال الشحن الدولي.

شركة شحن عفش من مكة لمصر

قد يعاني المواطن السعودي أو المقيم بالمملكة خاصة المصريين، من أمور نقل المعيشة إلى بلد آخر، لما يواجهوه من معاناة ومشقة بالغة فيما يتعلق بفك الأثاث وشحن هذا العفش، والإلكترونيات والشاشات وكل ما يحتويه عفش المنزل، فمن الممكن أن يصادفه قرار عمل بنقله إلى محافظة أخرى، أو تضطره الظروف إلى السفر إلى مصر في أي وقت.

لذلك نجده سرعان ما يتجه إلى شركة نقل عفش من مكة لمصر الشركة الأولى والأسرع في تنفيذ خدمات نقل العفش والشحن الدولي بين الدول العربية بشكل عام، وليس مصر ومكة فقط، فربما تتضمن هذه المنقولات والعناصر المطلوب شحنها أغراض هشة وزجاجية قابلة للكسر، أو ربما كانت مقتنيات ثمينة القيمة، تحتاج إلى عناية وأمان أثناء نقلها، وهو ما تقدمه الشركة وتوفره بأرخص الأسعار لجميع الفئات والشرائح في المجتمع السعودي.

نحن نتمتع بخبرة طويلة الأمد في تعبئة العفش والأمتعة المختلفة، من قطع خشبية ومنسوجات وأغراض زجاجية وأجهزة كهربائية، فضلًا عن معدات المصانع والآلات الميكانيكية .

شركات الشحن الدولي من مكة لمصر

بالطبع ازداد عدد شركات الشحن الدولي في المملكة العربية السعودية، بعدما زاد الطلب والإقبال على خدماتها، والتي بات يحتاج إليها المواطن في أي وقت وتحت أي ظرف، مع شركتنا المعتمدة من قبل السلطة السعودية وجمارك الحدود العربية، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من أفضل خيارات نقل العفش المنزلي والفندقي وغيرهم الكثير، بشكل احترافي على أكمل وجه:

  • خدمات الشحن البري والبحري لجميع أنواع الأثاث والقطع والبضائع لأي بلد عربي آخر ليست مصر فقط.
  • خدمات تعبئة المنقولات والمقتنيات الزجاجية والهشة القابلة للكسر.
  • توفير جميع أنواع الخامات ومواد التغليف اللازمة لتغليف العفش قبل نقله، مثل الصناديق الخشبية، والكراتين المتينة.
  • خدمات الشحن السريع المقيد بتواريخ ومواعيد محددة، لا يمكن التأخير عنها حتى ولو ساعة واحدة.
  • خدمات التخليص الجمركي والحصول على التراخيص والمستندات اللازمة لإتمام العمل دون قيود.
  • تحمل كامل المسئولية المالية في حال وجود أي خسائر عند استلام العفش والأغراض المطلوب شحنها إلى مصر.

شركات شحن لمصر من مكة

تعتمد شركات شحن العفش بين بلدين مختلفين على بعض الطرق والأساليب المحددة في توصيل هذا العفش بسلامة وأمان تام، دون أي تلفيات أو تكسير في قطع الأثاث، فضلًا عن أن شركتنا لن تتوقف عن نقل أو شحن نوعية معينة من العفش، ولكننا نشحن الأثاث الخشبي، المعدني، الأيكيا، الأثاث الفندقي، أثاث وسراير مستشفيات، وغيرهم الكثير.

وبذلك ليس من الصعب عليك أن تجد المؤسسة المتخصصة التي يمكنك الاعتماد عليها وتسليمها عفش بيتك بثقة تامة، حيث أننا نقوم بتنفيذ العمل أمام عينك كما يلي:

  • نقوم بعمل فحص مجاني لنوعية العفش المطلوب شحنه، وتحديد حالته العامة في تقرير شامل الكمية والنوع والوزن وحجم تلفيات وخسائر هذا العفش.
  • تحديد الكمية والنوعية اللازمة من خامات التغليف المناسبة لتغطية هذا الأثاث وحمايته أثناء شحنه إلى مصر.
  • نقوم بتنظيف العفش من الأتربة قبل تغليفه، كما نقوم بغسل الملابس والمفروشات والمنسوجات وتعقيمهم قبل تجميعهم في الحقائب.
  • نضع الملصقات الدالة على محتوى كل صندوق وكرتونة، لنسهل عملية النقل والترتيب في المكان الجديد.

مكاتب الشحن في مكة الى مصر

إذا كنت تريد التعامل مع مكتب موثوق به مسئول عن ما يقدمه من أعمال وخدمات نقل عفش، ليس أمامك سوى شركة نقل عفش من مكة لمصر الشركة الوحيدة التي أثبتت مدى مصداقيتها في سنوات قليلة من العمل داخل مكة، الشركة حريصة على إتباع معايير الجودة والسلامة مع كامل الاحترازات الوقائية لتأمين أفراد العمل ووقايتهم ضد عدوى كورونا المنتشرة.

لذلك نقوم نحن كفريق عمل متميز محترف مدرب على مهام شحن البضائع وغيره، بعدة خطوات لتجنب حدوث أي خسائر بالعمل، كالآتي:

  • يتم تغطية القطع الخشبية الكبيرة مثل ضلف الدواليب وأكتاف السراير والكنب والمجالس بالورق المقوى الكبير البني، ثم ربطه بالأحبال القوية.
  • نقوم بتغليف الزجاجيات والنجف والكريستالات صغيرة الحجم بالاسترتش البلاستيك أو الفقاعي المطاطي، لضمان عدم كسره أو اصطدامه بمواد صلبة تؤدي إلى كسره.
  • يمكننا وضع أكثر من صندوق أو كرتونة صغيرة في صناديق مزدوجة أو الكراتين المموجة كبيرة الحجم.
  • أما بالنسبة لشحن الأجهزة الكهربائية، فيتم تصليحها من أي أعطال كهربائية وميكانيكية أولًا، ثم وضعها في كراتين خاصة بها.

افضل شركة شحن عفش من مكة لمصر

ومن المعروف عن شركة شحن عفش من مكة لمصر أنها توفر الشحن بجودة واحترافية كبيرة مع أسعار تنافسية، ويتم عمل خصم خاص على الشحن يصل 50%، كما تتميز شركتنا بالإهتمام بكتابة عقد شحن الأثاث من مكة لمصر بكافة الشروط والتفاصيل مما يضمن حقوق الطرفين وخصوصا العميل الذي يضمن سلامة كل قطعة في الأثاث.

بعد كتابة العقد يتم تحديد الموعد الذي يناسب العميل، ليبدأ كل واحد من فريق العمل للقيام بدوره، ويتم فصل الأجهزة الكهربائية وتغليفها بشكل محترف، ثم يتم فك الستائر وشاشات التليفزيون والمكيفات بأفضل خامات التغليف سواء الكرتون أو البلاستيك أو الفوم، كما يتم فك قطع الأثاث وتلميعها وترقيمها حتى يسهل تركيبها بعد ذلك، ثم يتم تغليفها، كما يتم لف السجاد والموكيت بطريقة صحيحة.

ويتم نقل العفش في مخازن شركة شحن من مكة لمصر بأمان تام، حتى موعد شحن العفش لمصر في الموعد المحدد بسيارات الشركة، كما يتم تخليص كافة الإجراءات الجمركية وفحص الأثاث دون إزعاج العميل، وتتجه السيارات من مكة لمصر لتصل في الوقت المتفق عليه.

ارخص شركة شحن من مكة لمصر

حيث يوجد لدينا حاويات أو ترلات مخصصة للشحن البري من مكة لمصر وبها حاوية للبضاعة ويتم انهاء اجراءات الشحن بواسطة خبراء متخصصون في أمان تام، وبأوفر الأسعار وبأسرع وقت ممكن ، حيث نعتمد على أحدث وسائل النقل في شحن العفش، فقط تتصل بنا ونحن نعدك بأنك ستكون في رضا تام من خدماتنا المميزة وتكون عميل دائم لنا حيث نوفر لك الجودة بأقل الأسعار.

شركة شحن عفش من مكة لمصر

اسرع شركات شحن من مكة الى مصر

شركتنا هي أسرع شركات شحن من مكة لمصر حيث نمتلك أسطول من الشاحنات المغلقة التى تحافظ على الأثاث وكافة المقتنيات المنقولة كما نمتلك  فريق عمل مدرب بمهارة وخبرة كبيرة، حيث أننا نمتلك أحدث سيارت النقل والشحن والتي تجعلها من أفضل وأسرع شركات الشحن البري لنقل العفش من مكة لمصر، ونعمل طوال اليوم على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

ارخص اسعار نقل عفش من مكة الى مصر

يخشى العميل من ارتفاع سعر شحن العفش من مكة لمصر نظرا لأن عملية نقل العفش من مكة لمصر هي عملية شحن من دولة لدولة أخرى، وهي من العمليات الصعبة التي يجب أن تقوم بها شركة لديها خبرة في هذا المجال، لذلك عندما تتصل بنا لاداعي للقلق حيث أننا لا نغالي في مصاريف الشحن مثل باقي الشركات بل نقوم بتقديم أفضل خدمات الشحن وبأقل الأسعار، وهو ما يميز شركتنا حيث أن أسعار الشحن لدينا لاتقبل المنافسة ولن تجدها في أي شركة شحن أخرى.

لماذا فاست هوم افضل شركة شحن من مكة لمصر ؟

اختيارك لشركتنا لشحن العفش من مكة لمصر هو أفضل اختيار للحفاظ على الأثاث والمقتنيات، لما لدينا من خبرة كبيرة وفريق عمل يقدم خدمة الشحن بإحترافية كبيرة واتقان، والتزام بالمواعيد، لأن هدفنا الذي نسعى لتحقيقه دائما هو رضا عملائنا الكرام.

ارقام شركة نقل عفش من مكة لمصر

اتصل بنا عزيزي العميل المصري أو السعودي على أحد أرقام شركة نقل عفش من مكة لمصر لتحصل على خدمة مميزة في كل من البلدين، على أعلى مستوياتها من الكفاءة والدقة، فضلًا عن توفير كافة الاحتياطات الأمنية، والتي تضمن توصيل المنقولات في سلام تام، وذلك لأننا بفضل الله:

  • نمتلك أكبر عدد من مكاتب نقل وشحن العفش المنزلي دوليًا، بين أغلب الدول العربية وليس المملكة ومصر فقط.
  • لدينا ورش خاصة لتدريب العمالة والفنيين القائمين على تنفيذ الأعمال المطلوبة.
  • جميع خدماتنا مقدمة بأرخص الأسعار الدولية والمحلية، غير قابلة للتنافس على الإطلاق.
  • إذا كنت ترغب بالتواصل الإلكتروني معنا فإليكم رسائل صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة فيس بوك، انستقرام، تويتر.
  • راسلنا برسالة قصيرة تتضمن عنوان إقامتك ونوع الخدمة المطلوبة، وإلى أي بلد ترغب بشحن العفش.
  • أسعارنا تشمل الرسوم الجمركية بين الدولتين، ومصاريف تخليص الأوراق والمستندات الخاصة بعبور الجمرك والسفر.
  • نوفر لك كاتب عدل مفوض من مختلف الدول العربية، للقيام بكافة إجراءات العمل، بدون أن تتحرك من مكانك.

اسعار شحن العفش من مكة الى مصر

يتم تقدير السعر أو التكلفة النهائية لخدمة الشحن الدولي من مكة إلى مصر بناءًا على اعتبارين مهمين جدًا فهما أساس تحديد السعر لأي خدمة تقدمها شركة نقل عفش من مكة لمصر، وهما حجم ونوعية العناصر المطلوب شحنها، فبالطبع لن تتساوى تكلفة شحن الأثاث الخشبي مع الزجاج والمرايا مع المفروشات، بالتالي لن تتساوى قيمة سعر نقل غرفة نوم واحدة مع قيمة سعر نقل أثاث وعفش المنزل كله.

كما أن شركتنا من الشركات التي تعتمد على أسلوب الدمج في شحن البضائع والأمتعة، بمعنى أنه يتم تجميع أكبر عدد من الأغراض والقطع المختلفة من أكثر من عميل في شحنة واحدة، على أن تكون نوعية الشحن متقاربة لبعضها البعض، مدعومة بالتجهيزات والإمكانيات اللازم  لإتمام عملية الشحن الدولي بنجاح ودون خسائر.

هذا بالإضافة إلى أن طريقة الشحن والمسافة المقدرة بين البلدين عامل أساسي في تحديد التكلفة الأخيرة للعمل، معنا فقط أنت غير مضطر لدفع أي رسوم إضافية سوى التكلفة المقرر دفعها أثناء التعاقد، وبعد معاينة العمل وتحديد مواصفاته واحتياجاته.

شركة شحن عفش من مكة الى القاهرة

الشركة قادرة على توفير أكبر كم من صناديق التعبئة المختلفة شكلًا ونوعًا وحجمًا، لتتلاءم مع جميع أنواع العفش ومختلف أشكال القطع، وكذلك الحجم والكمية، فلن يمكن أبدًا أن نقوم بوضع القطع الزجاج والنجف وما شبه ذلك في صناديق مصنعة من الخشب بشكل مباشر، لذلك سعت شركة شحن من مكة لمصر إلى تأمين ما يلي:

  • صناديق من الخشب لتغليف وحماية القطع الثقيلة الصلبة والأعمال الفنية.
  • صناديق مبطنة بالفوم العازل لتغليف المقتنيات صغيرة الحجم القابلة للكسر عند الاصطدام.
  • صناديق مقطعية عازلة لتعبئة الأجهزة الإلكترونية ذات القيمة العالية.
  • صناديق مبطنة من الداخل بطانة مطاطية لتغليف المرايا واللوحات الفنية ذو الإطارات المتعددة، وكذلك ألواح الزجاج الكبيرة.
  • صناديق مبطنة بالفل الأبيض لحماية الأغراض المنزلية الصغيرة والمقتنيات الشخصية التي من الممكن أن تتعرض للخدش بسهولة.
  • كما يمكننا توفير الكراتين المموجة، والمزدوجة، وملصقات الأسهم التي تدل على طريقة الرفع والحمل الصحيحة لهذه الكراتين.

شركة شحن عفش من مكة الى الاسكندرية

مما لا شك فيه أن لكل شركة ومؤسسة من شركات الشحن الدولي أو حتى النقل المحلي بين محافظات نفس الدولة، عناصر أكيدة لتحقيق نجاح العمل بنسبة 100%، تعتبر بمثابة الإستراتيجية المتبعة لتلبية احتياجات ومتطلبات عملاءنا الكرام دون أي تقصير منا، وبالمستوى الذي ينال رضا وثقة العميل بنا.

تتمثل أهم عناصر نجاح عمليات نقل العفش وشحنه دوليًا من مكة إلى محافظات جمهورية مصر العربية في النقاط التالية:

  • عمالة محترفة ماهرة: نحن نقوم بتدريب العمالة وفريق العمل لدينا ومنحهم أقوى البرامج الفنية التي تؤهل لتنفيذ مهام نقل العفش مهما كان وزنه وكميته.
  • مدى جودة أدوات النقل المستخدمة: لدينا فقط يمكنك الحصول على أحدث رافعات العفش الهيدروليكية بأقل سعر في السوق، نوفر لمختلف الفئات والطبقات الأوناش الكهربائية ودينا رفع الأثاث، مهما كان عدد القطع المطلوب رفعها وتنزيلها.
  • مشرفين العمل وخبراء التنفيذ: تمتلك شركة فاست هوم لنقل العفش نخبة من أفضل وأمهر مشرفين نقل الأثاث، يعملون على تدقيق العمل وإدارة الموقف فنيًا ومهنيًا، وإنجاز التنفيذ في وقت قياسي، مع مراعاة توجيه العمال نحو خطة مسبقة ممنهجة مدروسة.

شحن شاشات من مكة لمصر

عميلنا العزيز، أيًا كانت الأغراض التي تود شحنها إلى مصر، سواء كانت إلكترونيات، شاشات تلفزيون، أجهزة كهربائية، منسوجات ومفروشات، أغراض منزلية ومقتنيات، غرف خشبية أو معدنية، وأيًا كانت المدينة التي سيتم الشحن إليها في مصر، لن يؤثر ذلك في جودة الخدمة المقدمة من شركة نقل عفش من مكة لمصر لأننا والحمد لله شركة متخصصة شاملة للعديد من الخدمات.

  • ليس فقط نقل العفش، ولكننا نقدم جميع خدمات الشحن البري والبحري والجوي أيضًا.
  • موفرين لكم أفخم أنواع الشاحنات والسيارات للشحن عن طريق البر.
  • الناقلات مجهزة بأفضل الإمكانيات والخامات المصنع منها صناديق تعبئة المنقولات.
  • كل هذا وأكثر بأرخص الأسعار الموجودة والتي من الصعب أن تجد مثلها على المستوى المحلي في المملكة العربية السعودية.
  • فقط تواصلوا معنا على أرقامنا المحيطة بكم في كل مكان.
  • كما يمكنكم زيارة أقرب فرع للشركة إلى موقعكم سواء في مكة أو غيرها من المدن الأخرى.
  • احجز الآن ولا تتردد لتحصل على أقوى خصوماتنا المقدمة بأكثر من 20% على قيمة الشحن الإجمالية.

اقرا ايضا :

شركة شحن عفش من جدة لمصر

شركة شحن عفش من الرياض لمصر

شركة شحن عفش من المدينة المنورة لمصر

شركة شحن عفش من الرياض الى الامارات

 

 

error: المحتوى محمي