تخطى إلى المحتوى

شركة شحن عفش من الطائف لمصر

شركة نقل عفش من الطائف لمصر من أفضل الشركات التي تقدم خدمات شحن ونقل العفش المنزلي والفندقي أيضًا من المملكة إلى مصر، باختلاف المحافظات والمدن في الدولتين، بأفضل الأسعار وبجودة ودقة فائقة، نظير ما لديها من خبرة واسعة في الشحن الدولي تجعلها الرائدة بجدارة في مجال نقل العفش وشحنه دوليًا، خدماتنا مميزة جدًا شاملة للعديد من المهام والأعمال بسعر خيالي، لن تجد مثله في أي بلد آخر.

شركة نقل عفش من الطائف لمصر

كثير من العملاء والمقيمين في المملكة العربية السعودية يرغبون في نقل معيشتهم أو أماكن عملهم، أو لمن انتهى فترة عمله بالمملكة من المصريين، فيجد أن هناك أغراضٍ كثيرة مطلوب نقلها إلى بلده، فضلًا عن المقتنيات الشخصية سواء كانت قديمة أو جديدة، وكثير من القطع الثمينة التي يعتبرها بمثابة الهدايا وغيره إلى أهله وعائلته.

ولا يجد سوى شركة نقل عفش من الطائف لمصر جهة معتمدة قادرة على تنفيذ مثل هذا العمل باحترافية وكفاءة عالية، بسعر مناسب يرضي كافة المستويات، فنحن نعلم مدى معاناة العميل المصري في المملكة من ارتفاع الأسعار لكل من السلع والمنتجات والخدمات المختلفة.

شركتنا تتميز بالعديد من العوامل والمؤهلات المهنية والفنية، والتي تجعلها الاختيار الأفضل للكثير، سواء كان سعوديون أو مصريون، يلجأ إلينا العميل من الطائف ومكة والمدينة المنورة والخبر وجدة والرياض وكل مدينة بالمملكة، لأننا نمتلك عدد ليس بقليل من مكاتب الشحن وشركات النقل المحلي في كل مدينة وضاحية بالمملكة.

افضل شركة نقل عفش من الطائف لمصر

تعد عملية البحث عن شركة متخصصة في مجال النقل والشحن الدولي بين دولتين، من أكثر الأمور إرهاقًا وتعبًا، حيث يهدر العميل وقتًا طويلًا في المقارنات والمفاضلات بين الشركات العاملة في المجال، للتعرف على مزاياها وأفضل ما لديها من خواص ومواصفات لتنفيذ العمل، ولكن مع شركة نقل عفش من الطائف لمصر أنت لست مضطر لأي مقارنة، لأننا بفضل الله نتميز بما يلي:

  • لدينا أكثر من فرع في مدن المملكة المختلفة لسرعة التواصل مع العميل دون انتظار أو مماطلة.
  • نمتلك طاقم خدمة عملاء سريع الرد على أسئلتكم واستفساراتكم في غضون دقائق من الاتصال، يمكنك الاعتماد عليه في حجز خدمة النقل المحلي أو الشحن الدولي.
  • نوفر للعميل أحدث أنواع الأوناش الكهربائية والهيدروليكية والعديد من ماكينات وتقنيات تنظيف وتغليف العفش.
  • نستقدم العمالة الفلبينية المؤهلة لمثل هذه الخدمات فقط، على أكمل وجه من الكفاءة والجودة، خبراء في الفك والتركيب السريع السليم.
  • لدينا أسطول كامل من سيارات وشاحنات نقل العفش المطلوب من وإلى أي مكان داخل المملكة وخارجها.

اسعار شركات شحن العفش من الطائف لمصر

من الصعب جدًا أن نقوم بتحديد التكلفة والسعر النهائي لعمليات نقل العفش داخل المملكة أو شحنه إلى مصر بدون معاينة للعمل أو فحص العفش والمقتنيات المطلوب شحنها، فليس من الممكن أن نطلب مبلغ سواء كان رخيص أو مبالغ فيه ونحن لا نعلم كمية القطع المراد نقلها ولا حتى نوعها ولا كم تلفياتها، كل هذا بالتأكيد سيؤثر على تحديد السعر الإجمالي للعملية.

لذلك نحن نقوم بإرسال مندوب متخصص في فحص نوعية العفش والمنقولات كاملة داخل منزلك وأمام عينيك مجانًا، بمجرد أن نتلقى اتصالك بنا على أحد أرقامنا أو على رقم الواتس آب، ومن ثم يتم تحديد الآتي:

  • نوع الأثاث إذا كان خشبي فقط أو معدني أو أيكيا، أو أنه مخلط، فلكل نوع سعر في شحنه.
  • كمية القطع والأغراض المطلوب شحنها ومدى حساسية كلًا منها من الاصطدامات والخدوش.
  • المسافة التي سيقطعها السائق بين المكان الأول والثاني، في حال كان نقلًا محليًا، ومثلها إذا كانت بين الطائف وأي مدينة داخل جمهورية مصر العربية.

اسرع شركة شحن عفش من الطائف لمصر تستخدم احدث الادوات

 ونتميز أيضا بأننا نمتلك أحدث الآلات والأوناش ولدينا أفضل العمالة في فك قطع الأثاث وتغليفها بجودة عالية بأفضل خامات التغليف للحفاظ عليها من الخدوش، ولدينا أسطول من الشاحنات والسيارات المفتوحة والمغلقة لتناسب أي كمية من العفش للشحن من الطائف لمصر.

اسعار الشحن من الطائف الى مصر

بمجرد أن يتم الاتصال من العميل معنا على الواتس اب ويتم الاتفاق على نقل وشحن العفش يتم ارسال مندوب من شركة شحن من الطائف لمصر لمعاينة العفش الذي سيتم شحنه ويتم تحديد سعر شحن عفش من الطائف لمصر، حيث نقدم عروض وخصومات هائلة، حيث أننا نحتسب الكيلو بأقل سعر سواء للعفش أو الأجهزة الكهربائية، ومن المعروف عن شركة فاست هوم للشحن أننا نقدم أفضل خدمة شجن وبأرخص الأسعار.

شركة شحن عفش من الطائف لمصر

شركات شحن عفش من الطائف لمصر

كما أن شركتنا على أتم استعداد لنقل جميع محتويات المنزل من أثاث وأجهزة كهربائية ومقتنيات وكافة الأغراض على سبيل المثال لا الحصر،  غرف النوم والسفرة وغرف الأطفال والأنتريه والمكاتب والموكيت والسجاد والستائروكافة أدوات المطبخ من كاسات وأطقم صيني وغيرها والأجهزة الكهربائية مثل شاشات التليفزيون والغسالة والثلاجة والمكيفات والمقتنيات والأشياء الثمينة وكل ما تود شحنه، كما نقوم بتغليف جميع المحتويات بأفضل الخامات وبأعلى جودة.

شحن شاشات من الطائف الى مصر

يحتاج شحن الشاشات لعناية خاصة حتى لايتعرض لأي أذى، وأول طرق العناية هو التغليف حيث يتم استخدام أفضل خامات التغليف للحفاظ على الشاشات من التصادم أو الخدوش مثل البروبلين ويتم وضعها في كراتين للحفظ بشكل آمن حتى لاتتعرض للتلف، ثم يتم وضعها في أماكن مخصصة داخل الشاحنات المغلقة لتكون في أمان أثناء الشحن البري من الطائف لمصر.

اهمية تغليف الشاشات قبل الشحن لمصر

وبعد أن تم تغليف الشاشات وكافة الأشياء الثمينة التي يخشى عليها من الخدوش يتم وضعها في السيارات المخصصة لنقل العفش من الطائف لأي مدينة في المملكة أو خارج المملكة سواء لمصر أو أي دولة أخرى، وفي حالة الشحن الدولي يتم وضع الشاشات في الشاحنات المخصصة المتجهة من الطائف لمصروالتي يقودها أفضل السائقين الذين لديهم مهارة كبيرة في التعامل مع الطرق الوعرة والحفاظ على الشاشات بطرق احترافية وتوصيلها للمكان الذي يريده العميل وفي الوقت المحدد من الباب للباب.

ارقام شركة شحن من الطائف لمصر

بادر بالاتصال بنا على أرقامنا وسوف يقوم  مندوب شركة شحن من الطائف لمصر بالرد عليكم والرد على استفسارتكم وتحديد موعد للتعاقد حيث نعمل طوال اليوم على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وسوف نقدم لكم العروض والخصومات والأسعار التي لاتقبل المنافسة، حيث نقدم لكم خدمة الشحن بدقة عالية ونوفر عليك الوقت والجهد وكل ذلك بأرخص الأسعار.

ارقام شركات شحن عفش من الطائف لمصر

سارع عزيزي العميل بالتواصل معنا على أحد أرقامنا الظاهرة بالموقع الإلكتروني، لنبدأ بتحديد نوع الخدمة المطلوبة، ومن ثم نباشر تنفيذ العمل دون تأخير، بعدما نقوم بتحديد موعد لزيارة منزلك في الطائف أو أي مدينة أخرى بالمملكة، لفحص العفش وتحديد بعض العوامل والمواصفات اللازمة للعمل، مثل:

  • حالة العفش والقطع المراد شحنها، وحصر ما فيها من مشاكل وأعطال وتلفيات، تحتاج إلى صيانة وتصليح قبل شحنها إلى بلد آخر.
  • توفير قطع الغيار اللازمة لتشغيل الأجهزة الكهربائية المتوقفة عن العمل، سواء كانت قطع كهربائية أو أجزاء ميكانيكية.
  • كمية الأثاث والأغراض والأجهزة، وتقدير عام لوزنها، لتوفير الخامات المطلوبة لتغليفهم وحمايتهم أثناء الطريق.
  • يتم تسليم المنقولات والعفش كاملًا بإحدى المكاتب التابعة لشركتنا في مصر، وداخل المحافظة المحددة.
  • يتم ذلك على أيدي خبراء ومشرفين متخصصين في تسليم البضائع إلى أصحابها.
  • يمكننا توفير كاتب عدل قانوني، يقوم بكافة الإجراءات الجمركية والقانونية لحين استلام عفشك في مصر.

نصائح عند تغليف الاثاث للشحن الدولي

لم يكن العمل في مجال الشحن الدولي خاصة البري أمر سهل، سواء كان لأفراد العمل أو الفنيين أو الإداريين، بل يعتبر من الخدمات الأكثر صعوبة بين الخدمات المنزلية، يحتاج إلى فطنة وحنكة لا يدركها الكثيرون، سوى شركة نقل عفش من الطائف لمصر.

أول شركة تقوم بتدريب العمال والفنيين لديها ومنحهم أقوى الدورات الفنية، لتحسين أوضاعهم وقدراتهم، وإكسابهم مزيد من الخبرة والذكاء في العمل، لذلك ننصحك ببعض الأمور الضرورية عند اتخاذ قرار شحن عفشك خارج المملكة.

  • مهم جدًا أن تتعامل مع شركة موثوق بخدماتها على الصعيدين المهني والفني، يشهد لها السابقون واللاحقون.
  • كما من الضروري أيضًا أن تعلم بطرق الحفاظ على أثاثك لمد عمره الافتراضي، أهمها المواظبة على عمل الصيانة والمتابعة الدورية لجميع الأجزاء والأغراض والأجهزة.
  • لابد من احترام آراء الشركة في اختيار مادة التغليف الخاصة بكل نوع من العفش، فغير مقبول أي تداخلات منك دون سابق وعي أو خبرة.
  • احرص على طلب جميع احتياجات بكافة التفاصيل في وقت واحد، ليتم تنظيم العمل بناءً عليها.

شحن شاشات من الطائف لمصر

تعتبر شاشات التلفزيون من أكثر الأغراض والأشياء التي يود المصريين شحنها إلى مصر، ولكنها ليست أمرًا سهلًا على الإطلاق، لأنها تحتاج إلى عناية خاصة ودقة بالغة لشحنها إلى أي دولة أخرى، كي لا تتعرض لاصطدامات الطريق والكسر قبل توصيلها، وهو ما حرصت عليه شركة نقل عفش من الطائف لمصر لتحظى برضا وثقة عملاءها من أول تعامل معها.

  • يستخدم فريق العمل أفضل خامات تغليف الشاشات للحفاظ عليها أثناء الشحن من الخدش والاصطدام بأي جسم صلب آخر.
  • يعد البروبلين أفضل الخامات التي يتم تبطين الكراتين بها لوضع الشاشات فيها، وبذلك يتم تغليفها بشكل كامل آمن تمامًا.
  • نقوم بوضع الكراتين المغلفة لشاشات التلفزيون في مكان مخصص لها داخل شاحنات النقل، وذلك أثناء الشحن البري فقط.

الشركة تتعهد لجميع عملاءها من أي مكان بأنها مسئولة مسئولية كاملة عن تلف وخسارة أيًا من المنقولات وقطع الأثاث المطلوب شحنها خارج البلد، ولذلك نضمن لكم نخبة محترفة من أمهر سائقي الشاحنات الناقلة لهذه الأمتعة بريًا، لديهم خبرة في التعامل مع صعوبات الطريق الوعرة وكيفية الحفاظ على أمانة العميل من حوادث السرقة.

شحن اجهزة كهربائية من الطائف لمصر

تتقدم الشركة بمجموعة متنوعة من خدمات الشحن الدولي السريع بين الطائف ومصر، لتلبية متطلبات واحتياجات العميل أينما كان موقعه بالمملكة، وليس شرطًا أن يكون من الطائف، نحن في خدمة المواطن السعودي بأعلى جودة ممكن وكفاءة في الأداء.

الشركة ليست متوقفة على شحن غرضًا ما بعينه، أو نقل نوع محدد من الأثاث وهكذا، بل أننا نقوم بشحن كل ما يشتمله المنزل العربي، من حيث:

  • نقل وشحن جميع أنواع الأجهزة الكهربائية (ثلاجات، غسالات، أفران، مكيفات، فريزر، مايكروويف، بوتجازات، سخانات، شاشات، مبردات مياه).
  • تعبئة وتغليف كامل الأثاث، خشبي ومعدني وأيكيا وزجاجيات ومنسوجات وملابس ومفروشات ومقتنيات شخصية.
  • نوفر الكراتين والصناديق الخشبية بجميع مقاساتها، ورولات الاسترتش البلاستيك، والفل الأبيض، والأحبال، والكراتين المزدوجة والمموجة، والصناديق الفردية، وكل ما يخطر ببالك في تغليف العفش.
  • نضمن لك الالتزام التام في مواعيد التسليم داخل مصر، تحت إشراف مكتب شحن خاص بشركتنا، بواقع بوليصة الشحن في الموعد المحدد.
  • نتيح لك أكثر من وسيلة للدفع، دون ضغط من الشركة، لنجعلك تتعامل بأريحية كاملة مع الشركة.

شحن غرف نوم من الطائف لمصر

تعد غرف النوم خاصة الخشبية من الأشياء الأكثر طلبًا للشحن بين البلدين، وعلى الرغم من كبر حجمها وتعدد القطع بها، إلا أنها من الأغراض السهلة جدًا في نقلها، ولكنها تحتاج فقط إلى عمالة مدربة محترفة، لتتمكن من فك الدواليب والسراير وباقي أجزاء الغرفة إلى ألواح وضلف، يسهل حملها على الونش الكهربائي وتنزيلها، ثم إعادة تحميلها مرة أخرى في صناديق السيارات الناقلة لها.

اتصل الآن بنا أو راسلنا على رقم الواتس آب، مع إرفاق عنوان المنزل بالتفصيل داخل المملكة، معه نوع غرفة النوم المطلوب نقلها أو شحنها خارج البلد، لنبدأ بتحديد التكلفة، وإرسال الفني ومعه ونش كهربائي، أو رافعة هيدروليكية أحدث وأفضل من الأوناش العادية.

  • نقوم بفك جميع أجزاء الغرفة إلى ألواح خشبية أصغر حجمًا.
  • بعد تنظيف الغرفة من التراب والغبار، نبدأ بتغطية كل لوح أو ضلفة بالورق البني المقوى، ثم إعادة لفه بحبل متين لعدم سقوط الورق.
  • يتم نقله إلى الشاحنة من خلال الونش أو دينا رفع وإنزال العفش.
  • نقوم برص الألواح المغلفة في أماكن مخصصة للغرف داخل صناديق الشاحنة، لتبدأ رحلة الشحن في سلام وأمان.

خدمات شحن بري دولي اخرى :

شركة شحن عفش من السعودية لمصر

شركة شحن عفش من الدمام لمصر

شركة شحن عفش من جدة لمصر

شركة شحن عفش من مكة لمصر

شركة شحن من المدينة المنورة لمصر

شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

شركة شحن من الرياض الى الاردن

شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

 

error: المحتوى محمي