تخطى إلى المحتوى

دينا نقل عفش جدة

دينا نقل عفش جدة

دينا نقل عفش جدة ، تصلك في أي مكان لنقل عفشك داخل وخارج جدة ، مع مجموعة هائلة من خدمات فك وتغليف وتجميع الأثاث ، بواسطة فريق متميز من العمال والفنيين من شركة نقل عفش ، وذلك بأرخص سعر وأفضل خدمة .

دينا نقل عفش جدة

في دينا نقل عفش جدة تفرض علينا طبيعة الأثاث المنزلي من حيث حساسية عناصره وكثرة تنوعها إلى العمل بقواعد معينة بغرض الحفاظ على الأثاث من لحظة استلامه من العميل وحتى تسليمه إليه بعد الوصول ، ومن هذه القواعد :

  • ضرورة فحص العفش بالكامل وتحديد العناصر التي تتطلب حماية خاصة أو نوع معين من التغليف بسبب طبيعتها ، وذلك مثل شاشات البلازما والمرايا وأجهزة الكمبيوتر المتقدمة وأجهزة الاتصالات وغيرها ، حيث يتم تمييز هذه العناصر وتغليفها باستخدام خامات مضادة للصدمات مثل بطاطين الفيبر أو البلاستيك الفقاعي ، وكذلك مواد داعمة مثل شرائح الكرتون المضلع الصلبة ، فضلا عن وضعها داخل صناديق تتميز بالمتانة ، مع كتابة التوجيهات المتعلقة بطريقة حملها وتحريكها أو تخزينها على الصندوق من الخارج .
  • كما يتضمن فريق العمل من شركة نقل عفش عدد مناسب من النجارين للقيام بفك غرف النوم والخزائن الثابتة في المطابخ أو ركن التليفزيون …الخ ، مع توفير العدة اللازمة لأداء هذه المهمة ، الحرص على تصوير القطع قبل فكها وترقيم أجزائها والاحتفاظ بالأجزاء الخاصة بالربط والتثبيت في مكان معروف .
  • من مهارات نقل الأثاث التي من شأنها أن توفر الوقت وتحد من احتمالات تعرض الأثاث للضرر ، العمل على تقليل عدد مرات نقل أو تحريك الأثاث ، بحيث يتم تخصيص مكان متسع موحد لجميع الأثاث بعد التغليف وقبل النقل إلى الشاحنة ، وتجنب نقل القطعة أكثر من مرة .
  • كما نقوم في شركة نقل عفش بإرفاق بطاقة على كل صندوق تتضمن نوع الأغراض الموجودة بداخله وما إذا كانت قابلة للكسر ، والاتجاه الصحيح لحمل الصندوق ، والغرفة التي يجب أن يوضع بها بعد تفريغ الصندوق في المنزل الجديد ، فهذا الإجراء يسهل كثيرا من الحفاظ على الأثاث وكذلك من عملية التفريغ .

دينا نقل عفش جدة

دينا نقل عفش داخل جدة

 

دينا نقل عفش داخل جدة توفر عدد كبير من ديانات النقل المخصصة لنقل الأثاث والبضائع ، وذلك بمواصفات قياسية من حيث :

  • الحجم : نوفر دينا نقل عفش داخل جدة بحجم كبير يتسع لنقل عفش منزل كبير المساحة 5 غرف ، كاملا ، كما يعتبر الحجم الكبير في دينا نقل العفش ميزة للعملاء الذين يرغبون في نقل البضائع بكميات كبيرة ، حيث توفر التكاليف إلى حد كبير .
  • الحماية : دينا نقل عفش بجدة ذات صندوق مغلق يفيد في حماية الأثاث مهما طالت مسافة النقل ، ومهما كانت ظروف المناخ .
  • كما تصلك دينا نقل العفش مع طاقم من عمال نقل الأثاث المحترفين ، لفك وتغليف وتحريك الأثاث ، وإعادة تركيبه أيضا ، بما في ذلك أجهزة التكييف والستائر وغرف النوم .

ارقام دينا نقل عفش جدة

شركة نقل عفش بجدة من أكثر الشركات حرصا على تقديم الخدمة بشكل مهني عالي المستوى وبسعر أرخص من المعتاد ، اتصل الآن بنا على ارقام دينا نقل عفش جدة لتحصل على خدمات نقل وتخزين الأثاث داخل وخارج جدة بعمالة مدربة وشاحنات نقل أثاث متخصصة .

مقالات هامة :

شركة نقل عفش من جدة الى سوريا

error: المحتوى محمي