تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش بمكة

شركة نقل عفش بمكة تجسد المعنى الحقيقي للمثالية في خدمات النقل ، داخل وخارج البلاد ، فهي تجمع كل ما يمكن أن يسعى إليه العميل من امتيازات ، بداية من الخدمة المتكاملة إلى السعر المنافس لجميع الشركات .

بادر بالاتصال بشركة نقل عفش بمكة ، لتتعرف على مميزات الخدمة وعروض الأسعار .

شركة نقل عفش بمكة رخيصة

شركة نقل عفش بمكة تجتهد في توفير خدمات نقل الأثاث بسعر يرضي الشريحة الأكبر من العملاء ، وهذا ما يعل لشركتنا الأولوية لدى العملاء عند المفاضلة بينها وبين الشركات الأخرى ، خاصة أن السعر الرخيص للخدمة لم يؤثر في أي وقت على كفاءتنا في العمل .

ومن بين العوامل التي تجعل شركتنا شركة نقل عفش بمكة رخيص ، حرصنا على تقييم التكلفة بناءا على طول المسافة وتكلفة مستلزمات التغليف والتعبئة وحجم الشاحنة المطلوبة لنقل الأثاث ، كما أن الشركة تعطي العميل الحرية للاختيار من بين الخدمات التي توفرها الشركة وكذلك العروض المستمرة للخدمة .

دينا نقل عفش بمكة

 

شركة نقل عفش بمكة تخاطب في عملائها الرغبة في تجربة نقل أثاث مميزة ، مريحة ، سريعة ، تخلو من تلك المخاوف المعتادة من أجل سلامة المنقولات ومدى توفر الخدمات التي يتوقعونها من الشركة ، فتعرف احتياجاتكم بدقة وتوفرها لكم بقدر عال من الالتزام والمثالية .

توفر شركة نقل عفش بمكة دينا نقل عفش مجهزة بصورة مثالية لنقل الأثاث المنزلي ، حيث يتناسب حجم دينا نقل عفش بمكة مع مكونات منازلكم ، مقسمة من الداخل لرص عناصر الأثاث في فئات ذات طبيعة موحدة .

كما أن لدينا فريق يجيد إدارة هذا الحيز من الفراغ ( صندوق السيارة ) بذكاء وبراعة ، فتكون النتيجة حصولك على دينا نقل عفش بمكة لنقل أثاث منزلك دفعة واحدة وبنظام ودرجة حماية خيالية .

شركة نقل عفش بمكة
شركة نقل عفش بمكة فك وتغليف

نقل عفش خارج مكة

متاح خدمة نقل عفش خارج مكة ، بأسعار ممتازة ، بما في ذلك توفير سيارة نقل أثاث مغلقة بالحجم الذي يناسب منقولاتك ، بالإضافة إلى فريق عمل بالعدد الذي يتطلبه حجم أثاثك ، للقيام بعمليات تحضير وفك وتغليف وتعبئة الأثاث ، بمواد تغليف توفرها شركة نقل عفش بمكة قادرة على حماية أثاثك من لحظة خروجه من منزلك الحالي حتى وصوله إلى منزلك الجديد .

شركات نقل العفش بمكة

من بين شركات نقل العفش بمكة ، والتي تتميز بكثرة عددها ، استطاعت شركة نقل عفش بمكة أن تكون مثالا يشار إليه بالإتقان والأمانة والجودة والانضباط ، من حيث الجدية في العمل والنزاهة في تقدير الأسعار والتمسك بالمواعيد المتفق عليها لصالح العميل ، وعدم الإخلال بالبنود التي تم التعاقد عليها .

ارقام  شركات نقل الاثاث بمكة

لأن نقل العفش حدث قد يقع مرة واحدة في حياتنا ، فإن معظمنا ليس بالخبرة الكافية للتمييز بين الشركات الجيدة والشركات التي تقدم خدمة رديئة ، ولكن هناك بعض الأفكار الأساسية التي على العميل أن يدركها قبل اختيار شركة نقل العفش ، منها :

  • ضرورة توفير الشركة لخدمات النقل الأساسية بما يضمن عدم اضطرارك للتعاقد مع أكثر من جهة لتوفير هذه الخدمات ، بما في ذلك توفير مستلزمات التغليف والعمالة المناسبة .
  • التحقق من عدم وجود تكاليف مخفية غير متفق عليها في العقد ، ويمكنك التأكد من ذلك من خلال طلبك من الشركة تفصيل السعر والخدمات المقابلة له ، والتحقق من أن السعر المطلوب هو شامل للخدمات التي تريدها بالفعل .

نقل عفش مكة رخيص

عندما يفكر الناس في استئجار شركة نقل عفش بمكة رخيصة ، هم في الواقع ينتظرون منها أكثر مما يستطيعون هم القيام به ، بمعنى ألا تقتصر الفائدة من الخدمة على مجرد حمل الأثاث من مكان إلى مكان بواسطة عمال أقوياء فحسب ، بل إن حماية الأساس وضمان سلامته وسرعة التوصيل والقيام بالمهام المتشعبة مثل فك وتغليف الأثاث ، بكفاءة ، تكون ضمن توقعاتهم البديهية من شركة النقل ، وشركة نقل عفش مكة رخيص ، تتجاوز دائما توقعاتكم إلى مستويات أفضل من الخدمة .

 

كيف نقوم بحماية الأثاث الخشبي في شركة نقل عفش مكة رخيصة :

تمتلك معظم المنازل أثاث خشبي عالي القيمة ، باهظ الثمن ، ولا شيء أفظع من رؤية الأثاث الذي نمتلكه وقد أصيب بالخدش أو الكسر بعد رحلة الانتقال إلى منزل جديد ، لذلك تفرض شركة نقل عفش بمكة على العمال ضوابط ثابتة لكيفية نقل ومناولة الأثاث ، تتلخص في الآتي :

  1. تخصيص مساحة متسعة لإعداد الأثاث الخشبي للنقل وتحضير المعدات اللازمة .
  2. في قائمة خاصة يتم تدوين قطع الأثاث التي تحتاج إلى تفكيك أجزائها ، مثل غرف النوم والخزائن كبيرة الحجم ، ويتم العمل على فكها وتنظيفها جيدا .
  3. جمع كافة الصواميل والمسامير وقطع الربط التي تمت إزالتها عند تفكيك الأثاث ، في كيس من البلاستيك يُحتفظ به في مكان معلوم .
  4. إزالة كل ما يمكن إزالته من قطع مرفقة بالأثاث أو متصلة به ، مثل الأدراج والمقابض والرفوف الداخلية .
  5. تطبيق غلاف ثلاثي على كل قطعة من الأثاث الخشبي : يتكون أولا : من طبقة من النشيج الناعم ( مثل بطاطين تغليف الأثاث ) وذلك بغرض حماية سطح الخشب من الرطوبة والغبار وتسمح في نفس الوقت للخشب بأن يتنفس ، وثانيا : تثبيت الغلاف الأول ( البطاطين ) باستخدام البلاستيك الممد ( الاستريتش ) حيث يتم لف القطعة تماما ، ثالثا : تثبيت أنواع من الزوايا المصنوعة من الكرتون حول الأركان الحادة والمدببة في بعض قطع الأثاث ، علاوة على وضع بعض الوسائد المرنة حول الأجزاء الهشة في الأثاث .
  6. قياس المداخل والممرات والمصاعد والسلالم وأي مكان من المفترض أن يتحرك من خلاله الأثاث وذلك في المنزلين القديم والجديد .
  7. استخدام ناقلات يدوية لتحريك الأثاث الخشبي أفقيا بدلا من شد أو سحب الأثاث ، حتى لا يؤثر ذلك على سلامة أرجل الأثاث أو الأجزاء المفصلية فيه جراء الخلخلة .
  8. الأثاث الثقيل يتم تحميله على الشاحنة أولا ، ليوضع في مقدمة الشاحنة وتثبيتها بالحبال ، بينما يتم وضع القطع الأطول على جانبي الشاحنة .
  9. في شركة نقل عفش مكة رخيص ، نتجنب تكديس الصناديق المعبأة فوق الأثاث ، حتى لا يتسبب ذلك في خدش أسطح الخشب أو الضغط الزائد عليها وكسر الأرجل .
  10. كما نحرص دائما على تعيين فريق من عدد مناسب من العمال لنقل وتحريك الأثاث الخشبي ، والتنسيق التام بين أفراده لتجنب سقوط أو ارتطام أي قطعة .

شركة نقل عفش داخل مكة

شركة نقل عفش داخل مكة تدعم جميع مقومات نقل العفش من حيث القدرة المهنية على فك وإعادة تركيب الأثاث ، وكذلك خدمات التغليف وحماية الأثاث ، فضلا عن توفير الناقلات المخصصة المغلقة لضمان نقل العفش بدرجة عالية من الأمان ، وفوق كل ذلك تحرص شركة نقل عفش بمكة على تعيين كفاءات بشرية قادرة على التعامل بمهنية وذكاء مع كافة عناصر الأثاث عند النقل والتخزين .

error: المحتوى محمي