تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من جدة الى الدمام للايجار

شركة نقل عفش من جدة الى الدمام توسعت شبكتها لتشمل شركة نقل اثاث متحركة تقدم خدمات للتحركات المحلية ، وتحركات المسافات الطويلة ، والتحركات بين الدول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شبكتنا لديها العديد من المتخصصين في النقل الصغير ، وحلول التخزين الذاتي ، ومراكز تأجير الشاحنات ، والمحركات المتخصصة.

نحن فى شركة نقل عفش من جدة الى الدمام لسنا مجرد خبراء في مجال الأعمال التجارية لنقل الأسعار الحرة. بدلاً من ذلك ، نحن نقدم مكتبة كاملة من الأدلة المتحركة ، ونصائح الانتقال ، ونصائح لمساعدتك في الاستقرار في منزلك الجديد. ، وسوف يرشدونك في كل خطوة من خطوات عملية الانتقال من اختيار المحرك الصحيح لتعبئة خزنتك الجميلة لإعادة تدوير صناديق الكرتون بعد انتقالك.

افضل شركة نقل عفش من جدة الى الدمام

على الرغم من مظهره الصلب فإن الأثاث الخشبي معرض بشدة للتلف أثناء النقل، ولا تقل المخاطر المحتملة عليه من تلك المخاطر المتوقعة على المواد الهشة مثل الزجاج، ذلك أن كسر بعض العناصر مثل أرجل الأثاث هو شيء وارد مع المناولة الخاطئة، بالإضافة إلى أن العنصر الجمالي للأثاث الخشبي يتمثل في تشطيب سطحه، لذلك فإن تعرض السطح الخارجي للخدش هو نوع من أنواع الخسارة بالطبع، وهذا ما يفسر لجوء شركة نقل عفش من جدة الى الدمام ، إلى الكثير من وسائل الحماية للأثاث الخشبي.

كيف تتم حماية الأثاث الخشبي أثناء النقل:

تعد طريقة تغليف الأثاث الخشبي مفتاحًا في حمايته أثناء التنقل، بالإضافة إلى أن وجود مواد التغليف المناسبة هو أمر أساسي لضمان وصول الأثاث الخاص بك بأمان، ومن أهم القواعد المتبعة في تغليف الأثاث الخشبي ما يلي:

  1. استخدام منصات الأثاث: تقوم المنصات الخشبية بدور مهم في حماية الأثاث في الأطوار المختلفة للنقل، بداية من سحب الأثاث وتحريكه بأمان عبر الأرضيات دون تعرضه للخدش أو الكسر، إلى إمكانية تثبيت الأثاث داخل الشاحنة وتعزيز مقاومته للحركة، حيث توفر المنصات الخشبية ارتكاز للأثاث وتثبيت أكيد ، مع حماية عند التحريك أو التخزين.
  2. استخدام البطانيات الخاصة بالنقل وحشو الفوم ، خاصة بالنسبة للأثاث الخشبي الرقيق أو النحيف، فمن الأفضل دائمًا أن نلتزم جانب الحذر عندما يتعلق الأمر بحماية سطح الأثاث الخشبي.
  3. الحرص على تغليف الزوايا بأكبر قدر ممكن من التغليف أو باستخدام غطاء جاهز للزوايا مصنوع من الكرتون ، وتغطية كل بوصة مربعة من الخشب المكشوف.
  4. إزالة القطع الحادة من الأثاث: مثل المقابض المعدنية والزخارف النحاسية، بغرض منع احتكاكها بغيرها من قطع الأثاث، مع حفظها في كيس ذاتي الغلق.
  5. خلع الأدراج والرفوف: وتغليفها منفصلة عن الأثاث، وذلك لتخفيف الوزن وعدم وجود فرصة لسقوط الأدراج أثناء النقل.
  6. في بعض الأثاث تكون هناك إمكانية لفصل الأرجل ، وهو أمر ضروري للحفاظ عليها من الكسر.

ارخص شركة نقل اثاث من جدة الى الدمام

حماية المنزل أو المبنى الذي ننقل منه أو إليه الأثاث، هو جزء مهم من التزاماتنا المهنية، لا يقل أهمية عن التزامنا بحماية الأثاث نفسه، إذ لا يجب أن يؤثر تحريك الأثاث داخل المباني أو عبرها، على سلامتها، ومن أجل ذلك نحن نتخذ في شركة نقل اثاث من جدة الى الدمام ، المزيد من إجراءات الحماية للمباني أثناء عملنا.

كيفية حماية المباني أثناء نقل الأثاث:

هناك بعض المناطق في أي منزل معرضة أكثر من غيرها للتلف أو الضرر أثناء العمل في تحريك الأثاث، توضح شركة فاست هوم لنقل العفش أهمها:

  • إطارات الأبواب الخشبية: حيث تعتبر أبواب الغرف والمداخل معبر مهم لابد من التعامل معه عند إدخال أو إخراج الأثاث.
  • الأرضيات: من حيث احتمال تعرضها للاحتكاك الشديد أو العلامات الدائمة نتيجة سحب أو دفع الأثاث عليها.
  • المصابيح والثريات: حيث قد يسبق تثبيت المصابيح وتركيب الثريات في المنزل الجديد وصول الأثاث، وقد يؤدي تحريك الأثاث في المنزل بصورة غير محسوبة إلى كسر أحد تركيبات الإضاءة على الجدران أو المتدلية من السقف.
  • خدش طلاء الجدران: قد يؤدي العمل العشوائي عند تحريك الأجهزة والقطع الثقيلة إلى احتكاكها بالجدران ومن ثم خدش الطلاء وتشويهه.

ومن هنا كان عملنا في شركة نقل اثاث من جدة الى الدمام ، يتم بعد الأخذ في الاعتبار جميع هذه الاحتمالات القائمة لضرر المباني والعمل على تجنبها، من خلال ما يلي:

  • لذلك فإنه من المهم حساب ارتفاع السقف والانتباه لتركيبات الإضاءة

شركة نقل عفش من جدة الى الخبر

انه من الهام ان تقوم شركة نقل عفش من جدة الى الخبر بالاتفاق المسبق وتضويح كل بنود تحديد تكلفة النقل و اطلاع العميل عليها ، وتحديد موعد دقيق يناسب العميل لاعمال الانتقال وفق ما يرغبه العميل من خدمات وما يناسبه من خدمات شركة نقل عفش من جدة الى الخبر  .

اقرا ايضا :

شركة شحن عفش من جدة الى الاردن

شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من جدة الى سوريا

شركة شحن عفش من جدة الى الكويت

 

error: المحتوى محمي