تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات للايجار

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات ، خبراء في قطع المسافات الطويلة واجتياز الحدود، والشحن الدولي للأثاث والسلع، نصلك بالعالم بطريقة مثالية، وننقل ممتلكاتك بأمان إلى أبعد الوجهات، بالحد الأقصى من العناية وأقل حد من التكلفة.

شركة نقل عفش من جدة الى دبي

مقياس الرضا عن خدماتنا لدى العميل، يتوقف بشكل أساسي على وصول شحنته بحالتها الأصلية دون نقص أو تلف، وهو ما نجتهد من أجل تحقيقه من خلال منظومة متكاملة من العمل المتفاني، والخبرة الطويلة والإمكانات القوية في أعمال التعبئة والتغليف.

 معايير تغليف الأثاث عند الشحن الدولى من شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

أولاً: متطلبات الحماية الخارجية للأثاث:

  • يجب ألا يتجاوز وزن صندوق الكرتون ( 22 كجم)، في حالة استخدام صندوق واحد كبير لتعبئة أكثر من وحدة.
  • وضع ملصق خاص بطريقة رفع الصندوق وعدد العمال المناسب لرفعه، إذا تجاوز الصندوق 22 كيلوجرام.
  • تعزيز زوايا قطع الأثاث باستخدام جرابات خاصة من الكرتون للأركان الصلبة وزوايا الزجاج.
  • تنصح شركة نقل عفش من جدة الى دبي بانه يجب تعبئة جميع الوحدات بشكل منفرد في صناديق من الكرتون المموج أو الكرتون مزدوج الجدار.
  • على جميع الصناديق التي تحتوي على مواد قابلة للكسر، يتم وضع علامات بالأسهم تشير إلى الاتجاه الصحيح لحمل الصندوق.

ثانيًا: متطلبات الحماية الداخلية

  • حماية جميع الأسطح الزجاجية باستخدام البلاستيك الفقاعي بسمك ½ بوصة.
  • استخدام دعامات لأرجل الأثاث أطول من 6 بوصة ( 15 سم) مع الحرص على حمايتها باستخدام الكرتون المموجة أو الفوم.
  • وضع المقاعد داخل الشاحنة في مجموعتين متقابلتين أحدهما علوية مقابلة للمجموعة أخرى سفلية، بحيث يكون التنجيد الخاص بالمقاعد متلامس.

أفضل شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

إن معرفة كيفية تعبئة حاوية شحن باستخدام السلع المنزلية ليست سهلة كما يبدو! في ما يلي عملية خطوة بخطوة توضح لك كيفية تعبئة حاوية كمحترفين شركة نقل عفش من جدة الى الامارات والحفاظ على ممتلكاتك الثمينة محمية أثناء النقل:

كيفية تعبئة حاوية شحن الأثاث

الخطوة 1: تحديد العناصر التي سيتم تعبئتها

يعد الانتقال إلى منزل جديد فرصة رائعًة لمراجعة مقتنياتك المنزلية وتحديد العناصر التي ترغب في الاحتفاظ بها وتلك التي لم تعد هناك حاجة إليها، مع العلم بأن تكاليف شحن الأثاث تتناسب عكسيًا مع حجمه، حيث تتوقف التكاليف على مدى ما يحتاج إليه الأثاث من تعبئة وتغليف وتحميل من جهد ووقت وموارد.

بعد تحديد العناصر المنزلية التي يرغب العميل في شحنها، سوف يتم مضاهاة حجم المنقولات بحجم الحاوية المستخدمة، والحاوية الأكثر شيوعًا لشحن الأثاث السكني هي الحاوية 20 قدمًا،

و بشكل عام ، إن حاوية شحن سعة 20 قدمًا كبيرة بما يكفي لاحتواء محتويات المنزل القياسي من ثلاث إلى أربع غرف نوم؛ حيث تبلغ السعة الداخلية لحاوية الشحن 20 قدم 38 م 3 بطول 5.95 م وعرض 2.53 وارتفاع 2.75 م.

الخطوة 2: إعداد منطقة التحميل

تنصح شركة شحن عفش من جدة الى الامارات بوضع حاوية الشحن في مكانٍ مناسب ، في مواجهة مدخل المنزل، لتتيح لك سرعة الوصول، تأكد أيضًا من أن الحاوية لا تمنع أي حركة مرور سكنية أو تجارية على طريق عام أو موقف سيارات مشترك.

الخطوة 3: إعداد وتعبئة العناصر الفردية

يتمثل إتقان كيفية تعبئة حاوية شحن الأثاث في معرفة كيفية تنظيم العناصر بكفاءة، حيث يجب أن تكون ملفوفة ومعبأة باستخدام مواد التعبئة والتغليف الصحيحة، و يجب أن تكون جميع العناصر الثمينة والهشة ملفوفة بعناية ومبطّنة باستخدام بلاستيك الفقاقيع الهوائية والبطانيات الواقية القابلة للإزالة ، حتى لا نخاطر بالضرر الشديد والكسر أثناء النقل، بمجرد أن يتم تغليف جميع منقولاتك المنزلية وتغليفها بالطريقة الصحيحة ، يتم وضعها في صناديق قوية (مثل أحواض بلاستيكية متينة ذات أغطية) توفر حماية خارجية قوية.

التحقق من ملء المساحة الفارغة داخل الصناديق لعدم إتاحة الفرصة للعناصر بالتحرك داخلها، حيث يمكن لبعض السفن التي تنقل حاويات الشحن إمالة الحاويات ما يصل إلى 30 درجة أثناء النقل، لذلك ، يمكن سحق أي شيء لم يتم تعبئته بإحكام بواسطة عناصر أخرى أكثر صلابة، لذلك في شركة نقل عفش من جدة الى الامارات نستخدم المواد اللينة مثل الوسائد لإنشاء حاجز بين العناصر، بعد اكتمال كل تعبئة كل صندوق ، نستخدم علامة لتلخيص ما بداخله وتمييزه حسب طبيعته صلبة أو هشة، أو أي معلومات أخرى ذات صلة، ومن ثم إضافتها إلى قائمة جرد والتحقق من أنك استلمت جميع منقولاتك المنزلية عند تفريغ حمولة الشحن.

شركة نقل عفش بري من جدة الى الامارات

التخطيط أمر بالغ الأهمية عند تحميل حاوية الشحن لأنه يجعل العملية سلسة وسريعة، وللحفاظ على السلامة الهيكلية للحاوية، من الأفضل وضع أثاث كبير وثقيل في جميع أنحاء أرضية الحاوية ، وتكديس العناصر فوق بعضها البعض لتوفير مساحة أكبر والنظر في مكان وضع الصناديق الصغيرة في الفجوات.

خطة لكيفية تحميل حاوية الشحن من شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

  • إذا كان لديك عناصر أساسية ستحتاجها بمجرد وصول الحاوية إلى وجهتها ، تأكد من تحديدها بوضوح ، وحزمها بالقرب من باب الحاوية لتسهيل الوصول إليها.
  • واحتواء كل شيء في الحاوية بشكل مريح وآمن قدر الإمكان، بدءا من الأثاث الكبير وحتى سد الثغرات المتبقية باستخدام الصناديق الصغيرة.
  • لإيقاف حركة الأثاث داخل الحاوية و الحد من احتمال تعرض الأثاث للخدش ، نحرص في شركة نقل عفش من جدة الى الاردن على سحب العناصر الناعمة مثل الوسائد أو الملاءات أو ورق التغليف بين الأثاث والصناديق.
  • يتم تأمين كل شيء باستخدام حبل القوي أو أدوات البكرة لتثبيت السلع على نقاط التعادل على طول جدران الحاوية، ثم يتم إغلاق أبواب الحاوية باستخدام قفلًا قويًا للتأمين.

ارخص شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

التباين في أسعار نقل العفش لا مفر منه، بل إن ثبات قيمة تكلفة النقل من غير المنطقي، بما أن ما يرتبط بنقل العفش في كل مرة هو مجموعة من العوامل متغيرة بشدة، تتحكم في التكلفة بشكل أساسي، وتتضمن الآتي.

4 عوامل أساسية تحدد تكلفة نقل الأثاث

  1. عدد غرف النوم التي يشتمل عليها أثاثك، حيث يعتبر عدد غرف النوم مهنيًا، هو وحدة قياس حجم الأثاث المنقول، على اعتبار أن الغرف الأخرى ( غرفة الطعام وغرفة المعيشة والاستقبال والحمام والمطبخ) هي غرف ثابت وجودها في كل منزل، أما عدد غرف النوم فهو يتغير من أسرة إلى أخرى، فيتم حساب حجم الأثاث المنقول من خلال هذه المعادلة: العدد المتغير ( عدد غرف النوم) + العدد الثابت ( غرفة طعام، غرفة معيشة، غرفة استقبال، حمام، مطبخ).
  2. حساب المسافة، وما يتبعها من نفقات ، مثل كمية الوقود المستهلكة.
  3. نوع النقل ، محلي أو دولي ، وما يترتب على ذلك من رسوم للمرور والمعابر، والجمارك.
  4. لوازم التعبئة المستخدمة، وما إذا كان بين أثاثك عناصر تتطلب عناية مضاعفة أو تعامل خاص دون غيرها، بسبب حساسيتها أو قيمتها باهظة الثمن.

ومع ذلك تحتفظ شركة نقل عفش من جدة الى الامارات بنمط تقييم أسعار منافس للغاية، يتضمن الكثير من الحلول التي من شأنها تخفيض القيمة الإجمالية لتكلفة نقل الأثاث.

اقرا ايضا :

شركة شحن عفش من جدة الى سوريا

ارخص شركة نقل عفش بجدة 

شركة نقل عفش بمكة

ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

 

error: المحتوى محمي